شرح الإبلاغ عن وثائق مفقودة عبر نظام أبشر - فيديو

تعقيب الإلكتروني

إدارة الموقع
طاقم الإدارة


بسم الله الرحمن الرحيم


تحية طيبة ،،

هذا شرح عن كيفية التبليغ عن الوئاثق المفقودة عبر نظام أبشر


1.jpg







1- سجل دخولك بعضويتك في نظام أبشر

2- أختر من القائمة - خدمة الإبلاغ عن الوثائق المفقودة

3 - أختر الوثيقة المطلوب التبليغ عن فقدانها - بطاقة الهوية الوطنية - شهادة ميلاد - شهادة وفاة - سجل الاسرة

4- بعد اختيار الوثيقة المفقودة عليك تأكيد الإبلاغ

5- بعدها تقوم بتعبئة بيانات الفقدان - تاريخ الذي فقد به - الدولة التي فقد بها - سبب الفقد - ملاحظات إضافية

- ثم ضع صح وإرسال - ليتم تسجيل الإبلاغ

----------

بعد إرسال الإبلاغ

يتوجب عليك - طلب وثيقة بدل فاقد

1- أختر الوثيقة المطلوب استخراج بدل فاقد لها بطاقة الهوية الوطنية - سجل الاسرة - الاثنين معاَ

2- أضغط التالي وحدد الموعد المناسب لك لمراجعة الأحوال المدنية وإكمال باقي الإجراءات المطلوبة





هنا الشرح بالفيديو


بالتوفيق


تعقيب
 
التعديل الأخير:

المواضيع والمشاركات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

أعلى