شرح تعديل بيانات الإتصال للمنشأة في التأمينات الإجتماعية

تعقيب الإلكتروني

Administrative
طاقم الإدارة
0.png





بسم الله الرحمن الرحيم



نبذة عن الخدمة :

توفر هذا الخدمة من خلال موقع التأمينات الإجتماعية لمسؤول المنشأة أو مدير العمل إمكانية تعديل بيانات الإتصال الخاصة بالمنشأة


نبدأ الشرح :



1- أدخل على موقع مؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وسجل دخولك : http://www.gosi.gov.sa/portal/web/guest/home


2- من قائمة عمليات المنشأة أضغط على ( تعديل بيانات الإتصال للمنشأة )


1.png



3 - بعد الدخول على بيانات الإتصال للمنشأة أختر ( السجل ) بعد ذلك أضغط على تعديل وتستطيع التعديل على التالي :

* نوع العنوان : عنوان واصل أو عنوان صندوق البريد أو أخرى

* الدولة * المدينة ( خارج المملكة )

* مدينة * رمز المدينة * مدينة * محافظة * منطقة

* عنوان واصل : رقم الوحدة البريدية * رقم الوحدة * المدينة * أسم الشارع * الرقم الإضافي * الرمز البريدي * الحي * أسم الشارع




4- بعد الإنتهاء من إدخال المعلومات أضغط ( طلب ) ثم أضغط على ( صحيح ) كي يتم حفظ المعلومات بشكل صحيح


2.png
3.png


4.gif





إنتهى الشرح وبالتوفيق للجميع




 
أعلى