شرح إضافة مشترك سعودي في التأمينات الإجتماعية

تعقيب الإلكتروني

إدارة الموقع
طاقم الإدارة


0.png












نبدأ الشرح :



1- أدخل على موقع مؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية : http://www.gosi.gov.sa/portal/web/guest/home


2- عليك الإستعلام عن الموظف قبل تسجيله ( التحقق من الإشتراك في نظام التأمينات الاجتماعية )



1.gif



2.png






3- بعد الإستعلام وظهور ( أنت حالياً غير مسجل لدى أي منشأة ) سجل دخولك على حسابك لإضافة الموظف الجديد


3.gif








4- أضغط على قائمة ( إضافة مشترك سعودي )


4.png









5 - الان قم بتعبئة حقول التسجيل وهي معلومات ( المشترك السعودي )


* رقم الهوية الوطنية

* الإٍسم بالعربي * أسم العائلة

* تاريخ الإلتحاق ( تاريخ مباشرة الموظف بالعمل ) * الرقم الوظيفي بالمنشأة

* المهنة * نوع العمل

* مفرج عنه؟ * طالب

* الأجر الأساسي * العمولات الشهرية * بدل السكن الشهري * أجر الإشتراك * بدلات أخرى

* الموقع * التغطية * الحالة الإجتماعية * المؤهلي العلمي * المنشأة لدى وزارة العمل

* نوع المشترك ( مشترك / متدرب )

* مشترك ( يعمل خارج المملكة )



5.png
6.png








6 - بعد الإنتهاء من تعبئة الحقول السابقة أضغط في أسفل الصفحة على ( بيانات الإتصال )


7.png








7 - ثم أدخل ( بيانات الإتصال الشخصية ) التالية :


* نوع العنوان

* الدولة

* رمز المدينة * المدينة

* محافظة * منطقة

* صندوق البريد * الرمز البريدي

* بواسطة

* رقم الهاتف * رقم الفاكس * البريد الإلكتروني * التحويلة * رقم الجوال



8.png





ثم ضع علامة صح على ( الإقرار )


وبعد الإنتهاء من تعبئة الحقول بشكل كامل أضغط على ( حفظ ) ومن ثم ( أطبع ورقة اضافة المشترك ) لحفظها في ملفه










أنتهى الشرح وبالتوفيق للجميع موقع تعقيب الإلكتروني




 

المواضيع والمشاركات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

أعلى