• موقع تعقيب الإلكتروني : نحن غير مسؤولين مطلقاً عن اي عمليات أواتفاقات تتم بين الأعضاء، فكل شيء يتم دون أي تدخل أو مسئولية من الموقع مطلقاً

    • موقع تعقيب الإلكتروني : ليس لنا صفة مكتب خدمات عامة أو مكتب استقدام أو معقب فردي ، صفتنا تنحصر فقط كموقع إلكتروني يقدم خدمة شروحات الخدمات الإلكترونية و الإعلانات

    • تحذير هام : نُحذّر بشدة من تحويل الأموال ولا نقدم خدمة الوساطة المالية بتاتاً

تعقيب الإلكتروني

إدارة الموقع
طاقم الإدارة
#1

طلب لرقم مستخدم في التأمينات الاجتماعية






بسم الله الرحمن الرحيم




مقدمة :


من خلال هذه الخدمة يستطيع صاحب العمل أو مشرف المنشأة إضافة مستخدم أخر للنظام كموظف تسجيل التأمينات أو موظف تسجيل الأخطار المهنية أو موظف اشتراك المنشأة أو التعديل بيانات المستخدمين مثل رقم الجوال والبريد الالكتروني أو الوظيفة أو انهاء وظيفة المستخدم أو تعديل المستخدم الحالية ، وفي حالة عدم وجود حساب عليك قراءة هذا الموضوع شرح تسجيل منشأة جديدة في التأمينات الإجتماعية




الشرح :



أولاً: أدخل على موقع مؤسسة التأمينات الإجتماعية اون لاين عبر الرابط التالي : http://www.gosi.gov.sa


444




ثانياً :
قم بتسجيل دخولك لحسابك أو الاشتراك الخاص بك


445









ثالثاً : من قائمة عمليات المنشأة أضغط على ( طلب رقم مستخدم )


طلب لرقم مستخدم في التأمينات الاجتماعية




رابعاً :
تظهر لك صفحة بالأرقام التعريفية للمستخدمين ولإضافة مستخدم جديد أضغط على كلمة ( جديد )

طلب لرقم مستخدم في التأمينات الاجتماعية





خامساً :
تظهر لك صفحة ، نموذج الطلب لرقم المستخدم ، أدخل رقم المشترك أو رقم الهوية الوطنية وأضغط على ( بحث )

أدخل البيانات التالية :

* تاريخ البداية

* البريد الإلكتروني

* رقم الجوال


ثم أضغط على كلمة ( إضافة )


طلب لرقم مستخدم في التأمينات الاجتماعية





سادساً : سيظهر لك مربع حوار ومن أسم الوظيفة ما يناسبك من ( موظف تسجيل التأمينات أو موظف تسجيل الأخطار المهنية أو موظف اشتراك المنشأة ) بعد ذلك أدخل تاريخ ارتباط الوظيفة ثم أضغط على ( موافق ) ثم أضغط ( حفظ ) وبذلك تم البيانات بنجاح



طلب لرقم مستخدم في التأمينات الاجتماعية






أنتهى الشرح وتحية طيبة من موقع تعقيب الإلكتروني
 
أعلى