شرح اصدار تأشيرة خروج وعودة للعمالة عبر نظام أبشر

تعقيب الإلكتروني

Administrative
طاقم الإدارة




0.png





بسم الله الرحمن الرحيم






1- قم بفتح موقع وزارة الداخلية عبر الرابط التالي : https://www.moi.gov.sa








2- ثم قم بتسجيل دخول على نظام أبشر مع ملاحظة اذا لم يكون لديك حساب عليك قراءة شرح التسجيل في نظام أبشر عضوية جديدة








3- الان عليك الضغط على خدمات التأشيرات من القائمة الرئيسية للجوازات كما هو موضح بالصورة


1.png




4 - من هذه القائمة ستظهر لك كافة التأشيرات وعليك اختيار ( تأشيرة الخروج والعودة ) بالضغط عليها


2.png





5- الان سيظهر لك كافة العمالة الذين هم على كفالتك وجميع بياناتهم اختر العامل الذي تريد اصدار تأشيرة خروج وعودة


3.png




6- في هذه الصفحة سيظهر لك :

* الأسم :

* رقم الإقامة :

* رقم الجواز :


الخاصة بالعامل المطلوب

الشروط والاحكام لإصدار تأشيرة الخروج والعودة


7- في هذه الصفحة سيظهر لك بيانات العامل بشكل مفصل من ( رقم الهوية و الأسم و الجنسية والحالة الاجتماعية و تاريخ انتهاء الاقامة و رقم الجواز و تاريخ الانتهاء وتاريخ الاصدار ) وأسفل منها تظهر لك التكلفة لهذه التأشيرة وبعد تعبئة الحقول أضغط على كلمة ( اصدار تأشيرة خروج وعودة )



5.png



8- في هذه الصفحة ستظهر لك المعلومات والتي يجب عليك التأكد من البيانات المقدمة من قبلك قبل الخطوة الأخيرة


6.png



4.png


9 - أخيراً ستظهر لك صفحة ( اصدار التأشيرة ) ومدون بها تم إصدار تأشيرة الخروج والعودة وتم إرسالها إلى أنظمة الجوازات ، ومن كلمة ( طباعة ) أطبع الصفحة



7.png





تنويهات :

1- عليك إلغاء التأشيرة في حالة عدم رغبة العامل بالسفر

2- امكانية دفع رسوم التأشيرة من خلال الحساب البنكي من خلال حسابك في البنك عبر الانترنت




إنتهى الشرح
 
التعديل الأخير:

المواضيع والمشاركات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

أعلى