شرح إصدار شهادة للمشترك في التأمينات الإجتماعية الكترونياً

تعقيب الإلكتروني

إدارة الموقع
طاقم الإدارة
بسم الله الرحمن الرحيم












أولاً : بإمكانك إصدار شهادة معتمدة عن طريق بوابة التأمينات الإلكترونية دون الحاجة إلى زيارة مكاتب المؤسسة لذا يجب توفر حساب لك في التأمينات الإجتماعية ، لذلك اذا لم يكن لديك حساب عليك قراءة هذا الموضوع شرح تسجيل منشأة جديدة في التأمينات الإجتماعية



نبدأ الشرح :


الشهادة الإلكترونية للمشترك



خطوات تنفيذ العملية


* شهادة بيان مدد وأجور ( مدد وأجور المشترك )

* شهادة الأجر الأخير ( الأجر الحالي للمشترك )



1- أدخل على على رابط إصدار الشهادات الموجود على الشاشة الرئيسية لحسابك بالتأمينات أون لآين


2- أختر نوع الشهادة


3- أضغط على إصدار ، سوف تظهر لك الشهادة وبإمكانك الاطلاع عليها وطباعتها




ملاحظة : يجب الاحتفاظ بالرمز الظاهر في أعلى الشهادة والذي سيتم إرساله على الجوال المسجل ، إضافة إلى إرسال نسخة من الشهادة إلى البريد الإلكتروني المسجل ، وبإمكانك استخدام هذا الرمز لإعادة طباعة الشهادة أو إعطائه الجهة التي قامت بطلبها للتحقق من صحتها عن طريق موقع المؤسسة الإلكتروني



صورة توضيحية مرفوعة على مرفقات موقع تعقيب الإلكتروني

1.png




إنتهى الشرح وتحية طيبة من موقع تعقيب الإلكتروني
 

المواضيع والمشاركات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

أعلى