شرح تسجيل منشأة جديدة في التأمينات الإجتماعية

تعقيب الإلكتروني

إدارة الموقع
طاقم الإدارة


بسم الله الرحمن الرحيم




مقدمة عن الخدمة :

هي خدمة مقدمة من المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية والتي تتيح فيها بتسجيل المنشأت الجديدة لديها وعن طريق موقعها بشكل سهل وبسيط


ونحن في موقع تعقيب نشرح لكم كيفية التسجيل


نبدأ الشرح :



1- قم بالدخول على موقع المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية على الرابط التالي : http://www.gosi.gov.sa/portal/web/guest/home


2- من القائمة أضغط على سجل في التأمينات كما هو موضح بالصورة




1.png







3- أضغط على ( صاحب عمل ) كما هو موضح بالصورة


2.png







4- أختر ( تسجيل منشأة جديدة / فرع في التأمينات الإجتماعية ) كما هو موضح بالصورة



3.png






5- أختر رقم المكتب في وزارة العمل ثم أدخل رقم المنشأة في وزارة العمل وأتبع بإدخال

* رقم الهوية الوطنية ( في حالة كانت منشأة فردية مالكها سعودي ) أو رقم الإستقدام ( في حالة كانت منشأة فردية مالكها غير سعودي أو كانت شركة ) ثم أضغط التالي

كما هو موضح بالصورة :

4.png







6- في حالة كان لديك رقم إشتراك في التأمينات الإجتماعية ،، عليك إختيار تسجيل حساب تأمينات أون لاين لمنشأة مسجلة


5.png








7- بعد ذلك سوف تظهر لك شاشة تدخل بها معلومات المنشأة ( التقويم - موقع المنشأة - الكيان القانوني - المستشفى - نوع المنشأة - بيانات الإتصال ) كما هو موضح بالصورة ،،، بعد الإنتهاء أضغط التالي



6.png








8- الآن قم بإدخال معلومات المشرف على الحساب ، كما هو موضح بالصورة



9.png








10 - بعد الإنتهاء من تسجيل معلومات مشرف الحساب ستظهر لك المعلومات من جديد للتأكيد عليها وحفظ النموذج أضغط ( حفظ المعلومات والإستمرار ) كما هو موضح بالصورة



11.png








11 - أخيراً ، ستظهر لك نموذج طلب التسجيل حيث يجب عليك طباعة وتوقيع عليه وإرساله إلى مكتب التأمينات الإجتماعية بمنطقتك - الخدمات الإلكترونية


12.png





ملاحظات : بعد إكمال عملية التسجيل سيتم إرسال إيميل بأسم المستخدم وكلمة المرور عبر الجوال



التوفيق للجميع




 

المواضيع والمشاركات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

أعلى